تنزيل واتساب الذهبي ابو عرب تحميل تحديث واتس اب ذهبي ضد الحظر اخر اصدار

تحميل تحديث واتساب الذهبي ضد الحظر و الهكر whatsapp golden apk تنزيل واتس اب ذهبي الاصفر اخر اصدار تنزيل مباشر، مميزات و كيفية تحميل واتساب الذهبي الجديد whatsapp gold download

متابعينا اهلا وسهلا بكم اليوم و الذي سيكون محوره الأساسي هو واتس اب الذهبي و الاحمر و الازرق ابو عرب، حيث سنتطرق للتعريف بهذه النسخ من تطبيق واتساب وأيضا نعرف بالمطور صاحب النسخ ونعطي المميزات التي تقدمها هذه النسخ للمستخدمين. 

كثر مؤخرا الحديث عن النسخ المعدلة للواتس اب الرسمي، والتي أضاف لها المطورون بعض المميزات الكثيرة التي أحبها المستخدمون العرب، ومن بين هذه النسخ واتساب الذهبي ابو عرب، تابعوا القراءة للتعرف على تفاصيل هذه النسخ التي طورها المطور أبو العرب. 

شاهد: تنزيل واتساب عمر الذهبي اخر تحديث


ماهو واتساب الذهبي ابو عرب؟


استطاع المطور أبو عرب أن يدخل بعض التحسينات على تطبيق واتس اب الرسمي الأخضر، ليجمع البرنامج الجديد واتس اب الذهبي أبو عمر بين الوظيفة الأساسية للواتساب الأخضر الأصلي والتي تتجلى في الشات والدردشة بين المستخدمين في كل مكان وزمان يكفي فقط أن يكون هاتفك يحتوي على رقم هاتف ومتصل بالنت. وبين المميزات التي سهر المطور على أن يضيفها في البرنامج. ليصبح البرنامج رهيبا ومتاح للتحميل مجانا.

من هو مطور واتس اب بلس ابو عرب؟


المطور شاب سعودي الجنسية إسمه "محمد الشمري" والملقب في الأوساط التقنية ب "أبو عرب"" الشاب مهتم بالتقنية وتطوير برامج الهاتف بخاصة التطبيقات التي تشتغل على نظام الأندرويد، درس برمجة الحواسيب في الفترة الجامعية. ومنكب الآن على تحسين تطبيق واتس اب الرسمي بإضافة بعض المميزات التي جعلت الكثير من المستخدمين يحملونه عل هواتف الاندرويد الخاصة بهم. 

شاهد: تنزيل واتس اب البطريق الذهبي اخر تحديث

ما هي انواع نسخ واتساب أبو عرب؟


بعد بحث عن اهم المشاكل والنقائص في واتساب الرسمي، وجهد وعمل متواصل استطاع ابو عرب ان يطور ثلاث نسخ رهيبة انطلاقا من تطوير الواتساب الرسمي الاصلي، هذه النسخ الثلاث هي:

1. واتساب ابو عرب الذهبي

2. واتساب ابو عرب الأحمر

3. واتس اب ابو عرب والازرق

أقوى المميزات المشتركة بين هذه النسخ أنها مجانية ولا تحتوي على الإعلانات المزعجة، ويمكن تثبيت حسابين من الواتس اب على نفس الهاتف وهو امر يفضله الكثير من المستخدمين الشباب. أيضا هناك إمكانية تغيير الثيمات والرفع من مدة فيديوهات الستوري، وتحسين جودة الصور المرسلة. والعديد من المميزات الأخرى.

ملاحظة مهمة: يمكن للمستخدم ان يحمل ويثبت النسختين من واتساب أبو عرب الذهبية whatsapp golden والحمراء بجانب تطبيق واتساب الرسمي، إلا ان النسخة الزرقاء لابد من حذف برنامج واتساب الأصلي الأخضر حتى تستطيع تحمليها بدون مشاكل. ولك ان تختار من نسخ واتس اب ابو عرب الذهبي أو الاحمر أو الازرق ما يناسبك، فكلها آمنة و ضد الحظر . 

تنزيل واتساب الذهبي ابو عرب اخر تحديث 2021

للتحميل من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent